تحديث Android 15 لجهاز Pixel سيُطلق رسميًا في أكتوبر

تحديث Android 15 لجهاز Pixel سيُطلق رسميًا في أكتوبر
تحديث Android 15 لجهاز Pixel سيُطلق رسميًا في أكتوبر

يتصدر عنوان البحث تحديث Android 15 لجهاز Pixel الكثير من محركات البحث المختلفة حيث أنه مع إصدار Beta 4.2 قبل أسبوعين، أنهت جوجل اختبار Android 15 وبدأت بالفعل في الانتقال إلى QPR1 ومع ذلك، يشير تقرير جديد إلى أن تحديث Android 15 لن يكون متاحاً لأجهزة Pixel حتى أكتوبر، وربما حتى منتصف الشهر، وفقاً لموقع Android Authority، يبدو أن تحديث Android 15 “تم حجبه لتحسين استقراره”، ما يعني أن سلسلة Pixel 9 وبقية الهواتف ستتلقى تحديث Android 14 مع التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2024 الشهر المقبل، تابعوا معنا خلال السطور القليلة القادمة حيث نقوم بتوضيح كافة التفاصيل حول هذا التحديث.

تحديث Android 15 لجهاز Pixel

في سياق الحديث عن تحديث Android 15 لجهاز Pixel ونظرًا لأن الإصدار التجريبي 4 من Android 15 كان يعتبر “آخر تحديث مقرر في يوليو”، افترض البعض أنه قد يتاح في وقت مبكر من أغسطس.

أيضًا لكن التوقعات انتقلت إلى سبتمبر، خاصة بعد أن أصدرت جوجل الإصدار التجريبي 4.2 ووضعت تعليمات تتعلق بالانتظار للإصدار النهائي المستقر لنظام Android 15 AP3A قريبًا.

هواتف سامسونج الجديدة

كذلك تؤكد التسريبات الأخيرة أن هاتف Galaxy S25 Ultra القادم سيحظى بترقية كبيرة في الكاميرا، مع تفاصيل جديدة حول التحسينات المنتظرة في هذا الإصدار:

  • من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجيل الجديد من هواتف Galaxy S في بداية العام المقبل، مع التركيز بشكل خاص على نسخة Ultra.
  • كذلك في الوقت نفسه، تعمل جوجل على اختبار Android 15 QPR1، الذي من المفترض أن يصدر في ديسمبر.
  • بينما يعتبر إصدار Beta 4.2 للهاتفين Pixel 9 و 9 Pro XL مستقرًا إلى حد كبير.
  • كذلك رغم أن Android 15 لا يمثل أكبر تحديث، إلا أنه يتضمن تحسينات ملحوظة مثل المساحة الخاصة، ولوحة حجم المواد الجديدة، والتعديلات على منتقي الأدوات.