تهنئة السديس للقيادة بعد نجاح ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين

تهنئة السديس للقيادة بعد نجاح ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين
تهنئة السديس للقيادة بعد نجاح ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين

يتصدر عنوان البحث تهنئة السديس للقيادة بعد نجاح ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين العديد من محركات البحث المختلفة حيث رفع الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة نجاح النسخة الثانية من ندوة “الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما”، التي نظمتها رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي.

تهنئة السديس للقيادة بعد نجاح ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين

في سياق الحديث عن عنوان تهنئة السديس للقيادة بعد نجاح ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين فلقد أكد الشيخ السديس على التزام القيادة الرشيدة بدعم ورعاية المسجد الحرام والمسجد النبوي وقاصديهما:

  • مشيرًا إلى أن النجاح والتميز الذي حققته الندوة هو نتيجة التوجيهات السديدة والدعم الذي يقدم لتيسير الأمور على زوار الحرمين الشريفين.
  • كما دعا الله -عز وجل- أن يثيب القيادة على جهودها في دعم ورعاية الحرمين الشريفين وقاصديهما، وفي خدمة الإسلام والمسلمين.
  • هنأ الشيخ السديس الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير سعود بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة.
  • بمناسبة خاصة، معربًا عن تقديره لاهتمامهما المستمر بالمسجد النبوي وزائريه.
  • كذلك أشاد الشيخ السديس بمتابعتهما لأعمال وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي.
  • وكذلك حرصهما على دعم البرامج والفعاليات والندوات التي تنظمها الوكالة، داعيًا لهما بالتوفيق والسداد.

ندوة الفتوى في الحرمين الشريفين

شكر رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، على مشاركته في ندوة “الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما”.

أيضًا أشاد بالدور الذي يلعبه سماحته في التوجيه والإرشاد، وتأدية الرسالة الدينية بتناسق، وتقديم الدعم للقاصدين والزائرين، ونقل رسالة الحرمين الوسطية إلى العالم.