موعد صرف تكافل الطلاب في المملكة العربية السعودية 1446

موعد صرف تكافل الطلاب في المملكة العربية السعودية 1446
موعد صرف تكافل الطلاب

ما هو موعد صرف تكافل الطلاب في المملكة العربية السعودية 1446؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يريد معرفة إجابته الكثير من طلاب المملكة العربية السعودية من جميع المراحل الدراسية المستفيدين من الدعم الذي يقدمه برنامج تكافل، الأمر الذي جعل وزارة التعليم السعودية تقوم بالإجابة على هذا السؤال موضحة موعد الصرف وهو ما سنتعرف عليه خلال مقالنا هذا إلى جانب كيفية التسجيل في دعم تكافل الطلاب للعام الدراسي الجديد.

موعد صرف تكافل الطلاب في المملكة العربية السعودية 1446

بعد أن تساءل العديد بالمملكة العربية السعودية عن ميعاد نزول دعم الطلبة والطالبات الذي يقدمه برنامج تكافل، قامت وزارة التعليم السعودية الإعلان بأن هذا الدعم يتم صرفة على ثلاث دفعات خلال العام الدراسي موضحة أن الدفعة الأولى الخاصة بهذا الدعم سوف يتم صرفها مع بداية العام الدراسي الجديد 1446 وذلك في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر لعام 2024.

خطوات التسجيل في دعم تكافل الطلاب 1446

يستطيع طلاب المملكة العربية السعودية من جميع المراحل التعليمية التسجيل في دعم تكافل الطلاب 1446 الكترونيا بكل بساطة وذلك عن طريق تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  • يتوجه الطالب اولا الي الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة تكافل الخيرية.
  • يتم النقر بعد ذلك على خانة انشاء حساب جديد.
  • يدرج الطالب جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الخانات المحددة لذلك والتي تتمثل في كل من الاسم رباعي ورقم الهوية الوطنية.
  • يتم رفع كافة الأوراق والمستندات المطلوبة والتي تتمثل في قيمة الدخل وشهادة القيد المدرسي.
  • يتأكد الطالب من أن جميع البيانات التي تم إدخالها صحيحة.
  • في النهاية يتم النقر على إرسال الطلب من أجل إتمام عملية التسجيل.